حزب الله| إذا دخل العدو بريًا في غزة ستتوسع المعركة

لبنان – المساء برس|

أكد حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أن المعركة ضد العدو الصهيوني ستتوسع إذا تدخل بريًا في غزة.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، إنه كلما تتالت الأحداث ونشأ ما يستدعي تدخلنا أكثر فسنفعل ذلك.

وأوضح قاسم، في تصريحات له على قناة الميادين، أن ما ” نقوم به في الجنوب الآن هو مرحلة تتلاءم مع المواجهة وإذا تطلّب الأمر أكثر من ذلك فسنفعل، والعدو في حيرةٍ من أمره”.

وأكد أنه “إذا تدخّل العدو أكثر فالأمور ستتوسع ونقول لمن يتّصل بنا بأن عليه وقف العدوان أولاً حتى لا يتوسّع الصراع”.

وكشف تلقي الحزب الكثير من الاتصالات لمنع تدخله في هذا العدوان “لكننا الآن في قلب المعركة”، حسب قوله.

وأشار إلى أن الحزب ليس مجبر على “توضيح خطّته وعلى العدو الاكتفاء بالهزيمة التي مُني بها وإلا ستكون له هزيمة أكبر ولا أمل له بالنصر”.

وجدد التأكيد على أن “الدخول البري “الإسرائيلي” إلى غزّة سيكون مقبرةً للعدو وليس أمامنا إلا النصر وليس أمامهم سوى الهزيمة.

ولفت إلى أن “أعداؤنا جبناء وخائفون من قدرات المقاومة لذا هم على طريق الزوال ويرتكبون الجرائم بحقّ المدنيين، مشددًا على أن هذا الأمر لن يمرّ دون عقاب”.

وأوضح أن العدو الإسرائيلي يشن حرب إبادة وتدمير ممنهج يستهدف المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، وأنهم سيواجهون هذا الصلف وعلى الولايات المتحدة أن تعلن أنها ستتحمل نتائج كل ما يحصل، مؤكدًا أنهم لن يتركوا العدو وحلفائه يستفردوا بالمقاومة الفلسطينية، وسيواجهون شعوب المنطقة بالكامل وليس فقط فصائل المقاومة.

كما أكد الشيخ نعيم قاسم، أن الحزب معني بالمواكبة والمواجهة ضمن رؤية تخدم نصر المقاومة وتحرير فلسطين والقدم بما يخدم الأمة، مشيرًا إلى أن الحزب في قلب المعركة ويحقق إنجازات، وأن هناك 3 فرق إسرائيلية موجودة في مقابل حزب الله فيما هناك 5 فرق مقابل غزة.

 

 

قد يعجبك ايضا