مليونية اليمن الخامسة: تضامن وتضحية مع فلسطين في وجه الكيان الصهيوني النازي

خاص – المساء برس|

على الرغم من الظروف الصعبة التي يواجهها الشعب اليمني، إلا أنه لم يتخلى يومًا عن واجبه تجاه قضية الأمة العربية والإسلامية(فلسطين)، وقد شارك بشكل واسع وغير مسبوق في هذه التظاهرات، مؤكدًا في جمعة التعبئة والاستنفار استعداده للتضحية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني النازي.

وخرجت مسيرات جماهيرية حاشدة  اليوم في عدد من المحافظات اليمنية بما في ذلك العاصمة صنعاء دعمًا لصمود أبناء غزة في وجه الجرائم الوحشية للاحتلال الإسرائيلي، وهو الخروج الخامس في اليمن منذ إعلان عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر، وكبدت الكيان الصهيوني خسائر غير مسبوقة.

وقد جاء في بيان المسيرات أن الشعب اليمني يتعهد بأن يكون طوفان المدد إلى جانب طوفان الأقصى، وسيساعد بكل ما يستطيع لتحرير كامل أرض فلسطين والمقدسات.

أيضًا، نددت الحشود الجماهيرية بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية أمام أنظار العالم.

كما استنكرت الحشود المواقف الدولية المتواطئة، التي لم تتخذ إجراءات لوقف استهداف الكيان الصهيوني لقطاع غزة بمختلف الأسلحة وتدمير البنية التحتية، بالإضافة إلى التهجير القسري للفلسطينيين.

وهذه المسيرات تعكس التضامن المطلق والدعم الكامل والاستعداد التام للتضحية من أجل نصرة الشعب الفلسطيني، وتؤكد عزم الشعب اليمني على عدم التخلي عن قضية فلسطين ومواصلة الدعم والمساندة للفلسطينيين والمقاومة الفلسطينية كون ذلك يعتبر واجبًا دينيًا على كل مسلم وعربي.

 

 

قد يعجبك ايضا