البحرية الأمريكية تقول إن مدمرة أمريكية تعرضت لإطلاق صواريخ قرب اليمن في البحر الأحمر

خاص – المساء برس|

كشفت البحرية الأمريكية اليوم عن أن مدمرة أمريكية تعرضت لإطلاق صواريخ من اليمن أثناء مرورها في البحر الأحمر يوم أمس الأربعاء.

وحسب ما نشرته شبكة (سي إن إن) نقلاً عن مسؤولين أمريكيين فإن عدداً من الصواريخ تم إطلاقها من اليمن متجهة نحو الشمال، مضيفة إنه من المحتمل أن تكون الصواريخ قد تم توجيهها نحو المدمرة أو نحو أهداف في إسرائيل، وأن إطلاق الصواريخ تم يوم أمس الأربعاء، مشيرة إن المدمرة واصلت طريقها وعبرت اليوم قناة السويس.

وأضافت نقلاً عن مسؤولين عسكريين، إن 3 صواريخ تم إطلاقها من اليمن باتجاه المدمرة الحربية الأمريكية يو إس إس كارني (DDG-64)، مضيفة إن هذه المدمرة من طراز Arleigh Burke وتتبع البحرية الأمريكية وكانت تعبر البحر الأحمر، وأضافت القناة إن المسؤولين الأمريكيين قالوا إنه لم يتضح ما الهدف الذي كانت تريد ضربه هذه الصواريخ، مضيفين بالقول “نعتقد أنها كانت تستهدف المدمرة يو إس إس كارني”، ولكن نؤكد إن أياً من طاقم المدمرة لم يتعرض لأذى جراء الهجوم الذي لا يزال قيد التحقيق.

ولم يصدر من صنعاء حتى اللحظة أي تعليق على ما نشره الإعلام الأمريكي، إلا أن صنعاء كانت قد حذرت واشنطن من دعم الكيان الصهيوني عسكرياً ضد المقاومة الفلسطينية وأنها لن تسكت.

قد يعجبك ايضا