مهدي المشاط يحذر من مجازر قد تعم جميع الدول العربية

صنعاء – المساء برس|

قال رئيس مجلس صنعاء السياسي مهدي المشاط إن مجزرة المستشفى المعمداني، التي ارتكبها العدو الصهيوني في غزة جريمة وحشية تعبر عن السلوك الإجرامي لكيان العدو ومن يقف ورائه “أمريكا الشيطان الأكبر”.

وأوضح المشاط في كلمته خلال زيارته لمحافظة ذمار الأربعاء ، أن الإدارة الأمريكية هي المغذي والمساعد والمعاون في كل الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاط الموقف الرسمي للحكام العرب وخنوعهم في مقابل التحدي الأمريكي، وقال “عندما يأتي وزير الخارجية الأمريكي إلى تل أبيب ويصرح من هناك بأنه أتى كيهودي، لماذا تطأطئون رؤوسكم بالتراب؟، ماذا تنتظرون يا حكام العرب بعد هذا الموقف الخنوع؟”.

واعتبر جريمة مستشفى المعمداني، جريمة حرب مكتملة الأركان، ودعا حكام العرب لاتخاذ موقف يكتبه التاريخ، وقال إن التاريخ سيلعنهم إذا لم يتحركوا الآن”.

وأضاف المشاط إن الشعوب ستخرج على حكامها العرب لأنها ما تزال شعوباً حرة وأبية وستلفظهم وستعريهم وستكشف زيف انتمائهم”.

وحذر المشاط من أن تعم المجازر التي يتم مشاهدتها على شاشات التلفزة كل عاصمة وكل بلد، إذا لم يتم التحرك .. داعياً إلى مظاهرات ومسيرات في كل المدن والتحرك ليكون للجميع موقف.

ودعا المشاط، إلى التبرع لأبناء فلسطين، والمساهمة في هذه المعركة.. لافتاً إلى “أن من لا يساهم في هذه المعركة، ومن يسكت فهو شريك مع الصهيوني في قتل سكان غزة”.

قد يعجبك ايضا