تظاهرات في أبين وحضرموت وشبوة تدعم المقاومة الفلسطينية وتندد بالاحتلال الإسرائيلي

متابعات خاصة – المساء برس|

خرج مئات الآلاف في تظاهرات اليوم الجمعة لدعم المقاومة الفلسطينية وصمود قطاع غزة ضد الاحتلال الإسرائيلي في محافظات أبين وحضرموت وشبوة

تُظهر تظاهرات حاشدة في مديريتي مودية ولودر بمحافظة أبين دعمها للقضية الفلسطينية وتضامنها مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

ورفع المتظاهرون هتافات تؤيد الشعب الفلسطيني ومقاومته، وأبدوا استنكارهم للتطبيع مع إسرائيل والجرائم التي ترتكبها في غزة، واستنكروا أيضًا الصمت العربي والدولي تجاه تلك الجرائم، كما شددوا على ضرورة دعم أبناء الشعب الفلسطيني وحقهم في المقاومة وتحقيق حل الدولتين.

وفي محافظة حضرموت في شرق اليمن، خرج آلاف المواطنين في المكلا ومديرية الريدة وقصيعر على ساحل المحافظة تعبيرًا عن تضامنهم مع أهالي غزة ودعمهم للمقاومة الفلسطينية.

وقد رُفعت الأعلام الفلسطينية وصورة الشهيد اليمني محمد سعيد باعباد، الذي استشهد في فلسطين عام 1970، ليكون أول مجاهد يمني يضحي على أرض فلسطين. كما أعرب المشاركون عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني، وأكدوا رفضهم لأي أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

وخرجت أيضًا تظاهرة حاشدة في مديرية مرخة العليا بمحافظة شبوة في اليمن، تضامنًا مع المقاومة الفلسطينية واستنكارًا لجرائم الاحتلال في غزة.

 

قد يعجبك ايضا