ولايتي: عملية “طوفان الاقصى” تُنبئ بُقرب زوال الكيان الصهيوني

متابعات خاصة – المساء برس|

أشار الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية، علي أكبر ولايتي، في تعليق له على عملية “طوفان الأقصى” التي شنّتها المقاومة الفلسطينية، إلى أنها تعد حلقة جديدة في سلسلة الضربات التي تواجه بها الكيان الصهيوني.

وأكد ولايتي أن هذه العملية تنبئ بقرب القضاء على الكيان الصهيوني، حيث تعكس القوة والتجمع لجبهة المقاومة الإسلامية في فلسطين، مستبشرًأ من الخسائر التي تكبدتها قوات العدو نتيجة لهذه العملية البطولية.

وأوضح أن هذه الأحداث التي جرت في الأراضي المحتلة هي مظهر بسيط من مظاهر القوة المتراكمة لجبهة المقاومة الإسلامية في فلسطين، مؤكدًا على أن هذه العملية المباركة تعكس قوة المقاومة الإسلامية ووحدتها، وستكون بداية لنهاية الاحتلال الصهيوني.

وتسهم هذه العملية البطولية، بحسب الأمين العام، في التسريع والمساعدة على انهيار نظام الكيان الصهيوني، الذي يواجه سلسلة ضربات من جبهة المقاومة الإسلامية.

وفي الأثناء، تتواصل التحركات السياسية والدولية لدعم الشعب الفلسطيني والتوعد بالرد على إي اعتداءات إسرائيلية، حيث تستنكر العديد من الدول والمنظمات الدولية استمرار الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي وحقوق الإنسان.

 

 

 

قد يعجبك ايضا