تعليق مجلس النواب بشأن إلغاء رحلات طيران اليمنية إلى الأردن

صنعاء – المساء برس|

 في جلسته اليوم، أدان مجلس النواب بشدة إقدام حكومة التحالف على إلغاء رحلات الطيران اليمنية المتجهة من مطار صنعاء إلى الأردن، كما استنكر المجلس هذه الخطوة التي تعكس التعنت والاستخفاف بمعاناة الشعب اليمني تحت مبررات واهية.

وأكد المجلس أن هذا العمل العبثي يأتي في إطار سياسة التبديد والهدر لثروات الشعب اليمني، حيث يتم إهدارها لصالح ما أسماهم المرتزقة الذين يقيمون في فنادق الرياض وأبو ظبي وعدد من فنادق العالم، معتبرًا أن ذلك يأتي في إطار محاولة التستر على فضيحة بيع قطاع الاتصالات في عدن لمستثمر إماراتي.

وأشار المجلس إلى أنه في الوقت الذي كان جارياً فيه التفاوض لتوسيع وجهات الرحلات، بمنح الإذن للسفر إلى القاهرة والهند، جاءت هذه الإجراءات كوسيلة لفرض الحصار وإغلاق المطار، وللتهرب من التزامات التحالف تجاه عملية السلام.

وأكد المجلس على أهمية اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع استمرار نهب ثروات الشعب اليمني ومقدراته، وعدم السماح بالعبث بها من قبل التحالف وفصائله تحت أي ذريعة، معلنًا تفويض القيادة الثورية والسياسية في صنعاء باتخاذ الإجراءات والخيارات المناسبة لحماية حقوق الشعب اليمني ومقدراته الراهنة والمستقبلية.

 

قد يعجبك ايضا