دفاع صنعاء تهدد: الجزر اليمنية ومضيق باب المندب سيكون لليمن كلمته المسموعة عليها

صنعاء – المساء برس|

ألقى وزير الدفاع بحكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، كلمة هامة في ختام العرض العسكري الذي أقامته قوات واستعرضت خلاله أهم الأسلحة التي صنعتها من صواريخ باليستية وطائرات مسيرة وصواريخ مجنحة (كروز) وأسلحة بحرية أيضاً.

واستخدم العاطفي مصطلحات قوية وتضمنت كلمته رسائل تهديد نارية، أبرزها تأكيده على أن “لا سلام دون إنهاء الحرب ورفع الحصار ورحيل القوات الأجنبية وتحقيق مطالب الشعب”، كما كشف أن “الجزر اليمنية ومضيق باب المندب سيكون لليمن كلمته المسموعة عليها”، في رسالة عسكرية نارية واضحة بأن صنعاء ستستعيد السيطرة والهيمنة والسيادة اليمنية على الجزر اليمنية.

وقال العاطفي “على حكام دول التحالف ألا ينخدعوا بالكيان الصهيوني وأن يتلقفوا مبادرات القيادة اليمنية في صنعاء”.

كما أكد العاطفي على أن الاستقرار في اليمن يخدم المنطقة، مشيراً إلى أن الجيش اليمني يرفض استمرار حصار اليمنيين ونهب ثرواتهم وأن ذلك سيكون له تبعات على مستوى المنطقة والعالم.

وأكد العاطفي أيضاً على أن صنعاء جاهزة “لخوض المعارك دفاعاً عن الوطن والشعب في حال لم يلتزم التحالف بمتطلبات السلام المشرف الذي يحقق تطلعات شعبنا المشروعة والمحقة والعادلة وأن لا سلام دون إنهاء الحرب ورفع الحصار ورحيل القوات الأجنبية”.

وهدد العاطفي قوات التحالف المتواجدة بالمناطق اليمنية الخاضعة لسيطرتها والتي أسماها “الغزاة والمحتلين” بأن عليهم إدراك أن صنعاء لن تقبل بتواجدهم في أراضيها، كما حذرها بالقول “سيكونون على موعد مع براكين الغضب اليمني”.

قد يعجبك ايضا