قيادات الانتقالي ينشرون بين أنصارهم أن الزبيدي ألقى كلمة ورؤساء الدول صفقوا له 5 دقائق

خاص – المساء برس|

تناقل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، في حساباتهم على موقع تويتر، منشوراً زعموا فيه أن رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة وأثناء انعقاد الجلسة المغلقة، أعطى الكلمة لعيدروس الزبيدي وأن رؤساء جميع الدول في الجمعية العامة صفقوا للزبيدي لمدة 5 دقائق متواصلة.

وزعم قيادات الانتقالي أن الزبيدي صعد لمنبر الأمم المتحدة، وأنه قال إن شعبه كلفه بأن يطلب من رؤساء دول العالم بأن يعيدوا مقعده في الأمم المتحدة، كما زعموا أن وزير خارجية حكومة التحالف انسحب من الجلسة، وأن مندوبي الإمارات وروسيا صعدوا للمنبر وألقوا كلماتهم بعد الزبيدي وأنهما طالبا رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة أن تعلن المنظمة عن قيام “دولة الجنوب العربي”.

كما زعم قيادات الانتقالي أن الأمين العام للأمم المتحدة رد على مطالب الزبيدي بالقول إن “هناك مشروع قرار يتم مناقشته في مجلس الأمن الدولي يقضي بإعلان دولة جديدة الجنوب العربي بحدودها وجغرافيتها المعروفة التي كانت تسمى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وأنها سوف تعلن في 2 اكتوبر القادم وستكون عوناً للاستقرار والسلام”.

ما تداوله قيادات المجلس، وناشطوه، انعكس سلباً على الانتقالي، الذي تعرضت قياداته لهجوم لاذع حتى من أنصار المجلس الذين سخروا بقوة من هذه المزاعم.

وقال الناشط “أحمد مجمل اليافعي” معلقاً على ما سبق بالقول “ياخي كفايتكم استخفاف بالشعب ، أنتم بتضرون القضية أكثر ما بتنفعوها وبتخلونا مسخرة قدام الآخرين .!!”

وقال سعيد باوزير معلقاً “اخي الكريم مثل هذا الكلام يعطي اعداء الجنوب وقضيه ماده دسمه وفرحه ف التشفي ببناء الجنوب وقيادته اصل هم من سنين وهم يقللو من تطلعات شعب الجنوب حقيقه نحن لانهتم والا نعيرهم اي اهتمام ومو سأيلي فيها نحن موثقين من شعبنا وقيادتنا وقواتنا الجنوبيه بنتزاع ارضنا سلمآ او حربآ”

قد يعجبك ايضا