تعرّي وخلع للملابس بين الطلاب في المدارس جنوب اليمن (صور)

لحج – المساء برس|

قام الطلاب في محافظة لحج جنوبي اليمن، بخلع ملابسهم داخل فصولهم الدراسية وحضروا الدوام الدراسي وهم عُراة من دون ملابس بسبب ارتفاع الحرارة الشديد في الوقت الذي عجزت فيه حكومة التحالف تأمين خدمة الكهرباء لأبناء المحافظة بسبب الفساد المستشري في كافة مفاصل سلطة التحالف .

وأقدم طلاب مدرسة القمندان التابعة لمديرية تبن، على خلع ملابسهم المدرسية أثناء الحصص الدراسية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، حسب ما توضح الصور المنتشرة.

وأفاد مدير المدرسة خالد المطرفي في تصريح إنه و”نتيجة شدة ارتفاع درجة الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي طوال اليوم الدراسي وقفنا عاجزين امام تصرف التلاميذ الذين قاموا بخلع ملابسهم أثناء الحصة الدراسية”.

ومحافظة لحج كغيرها من المحافظات الجنوبية الأخرى الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي، يعاني أبناؤها مرارة العيش في ظل ارتفاع الحرارة وانهيار خدمة الكهرباء التي عجزت حكومة التحالف تقديمها للمواطنين على الرغم من توفر الإيرادات ووجود الثروات النفطية التي توفر الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء، حيث يتم شراء وقود مولدات الطاقة من الخارج بما يسمح للنافذين في حكومة معين تحقيق مكاسب مادية شخصية جراء صفقات الوقود.

قد يعجبك ايضا