فضيحة جديدة لشركة نفط عدن.. انتشار البنزين المغشوش في المحطات

عدن – المساء برس|

شهدت مدينة عدن، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حالة السخط والغضب الشعبيين، نتيجة انتشار البنزين المغشوش في محطات الوقود، ما تسبب بأعطال كبيرة في سيارات المواطنين.

وأكد مواطنون في عدن، انتشار البنزين المغشوش في محطات الوقود بشكل كبير.

ويأتي ذلك نتيجة استيراد شركة النفط في عدن التابعة للحكومة الموالية للتحالف، وقودًا مغشوشًا لا تنطبق عليه المعايير، في فضيحة جديدة بعد أقل من شهرين على انتشار مادة الديزل المغشوش في المحطات وتسبب بفضيحة كبيرة، يقف خلفها نافذين في الحكومة، وتسبب بأعطال كبيرة في مولدات الكهرباء في المدينة.

وقال عدد من السائقين في عدن، إن سياراتهم تعرضت لأعطال بالغة ومتعددة، بسبب رداءة البنزين المنشر في السوق، وعدم مطابقته للمعايير والمواصفات المعمول بها.

وأشاروا إلى أن مناشداتهم لشركة النفط لوقف العبث الحاصل، لم تلق أي استجابة.

وبحسب مراقبين، فإن انتشار هذه المواد في السوق، يشير إلى صفقة فساد جديدة يقف خلفها مسؤولين في شركة النفط والوزارة ورئاسة الوزراء، وليست الأولى، مشيرة إلى أن استيراد هذه المواد المغشوشة تتم بأسعار بخسة، ويتم بيعها في الأسواق بأسعار خيالية، بهدف التربح السريع على حساب المواطنين وممتلكاتهم.

وكان برلمان البركاني قد وجه اتهامات لوزارة وشركة النفط في عدن، قبل اسبوعين، اتهمها فيها بالتلاعب بأسعار المشتقات النفطية واستيراد مشتقات نفطية رديئة ومغشوشة.

 

 

قد يعجبك ايضا