أبين بلا كهرباء والعليمي يوزع وعود في المهرة

خاص – المساء برس|

تعاني محافظة أبين كغيرها من باقي المحافظات الجنوبية من استمرار ازمة الكهرباء، وهو ما لم تتحرك بشأنه حكومة التحالف السعودي الإماراتي التي أثبتت ارتهانها لتنفيذ أجندات التحالف.

وأعلنت مؤسسة كهرباء أبين اليوم بأن انقطاع التيار الكهربائي سيستمر إلى ساعات طويلة بسبب عدم تزويد محطات التوليد بالوقود في مديريتي زنجبار وخنفر.

وأكد هذه التطورات متحدث مؤسسة كهرباء أبين إيهاب المرقشي الذي قال إنه حتى هذه اللحظة لا تزال محافظة أبين تعيش حالة انطفاء كامل منذ صباح اليوم مع ارتفاع درجات الحرارة والمعاناة التي يتجرعها أهالي أبين في ظل صمت مريب من حكومة التحالف والمجلس الانتقالي الجنوبي حسب تصريحه.

وطالب متحدث كهرباء أبين من وزير الكهرباء تقديم استقالته بسبب تردي ملف خدمة الكهرباء بشكل أسوأ من ذي قبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذهب فيه رئيس المجلس القيادي الرئاسي إلى محافظة المهرة والتي قطع فيها وعوداً أمام وسائل الإعلام لأبناء المحافظة بدعمهم وإنشاء مشاريع تنموية لهم في كل المجالات، في حين كشف الشيخ علي سالم الحريزي زعيم قبائل المهرة ورئيس لجنة الاعتصام السلمي المنادية بخروج قوات التحالف بأن العليمي في لقاءاته بالمهرة في الغرف المغلقة وعندما لا يكون هناك كاميرات تصوره يكاشف الحاضرين بأنه لا يملك أي ريال واحد ولا يوجد أي مشاريع لمحافظة المهرة.

قد يعجبك ايضا