الحوثي يكشف لهجة خطاب سعودي مهينة تجاه الإمارات في قصور الحكم

متابعات خاصة – المساء برس|

كشف القيادي بحكومة صنعاء عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي عن حجم الخلاف الذي وصل بين السعودية والإمارات فيما يخص اليمن.

وكشف الحوثي في تغريدة على حسابه بتويتر عن إن لهجة الخطاب السعودي المباشرة مع الإماراتيين داخل قصور الحكم أصبحت لهجة مهينة وحادة بدرجة كبيرة تعكس حالة الصراع والانقسام الذي وصل بين الطرفين.

وقال الحوثي “يتداول في القصور أو يقال بمعنى: أفسحنا لك المجال عسكرياً ووو في اليمن فلا تتطاول، إلزم حدود قدراتك”، في إشارة إلى حديث السعوديين مع الإماراتيين الذي يجري تداوله داخل قصور الحكم في السعودية وهو الخطاب الذي لا يخرج للعلن وفي الإعلام.

وقال الحوثي في بداية تغريدته “الإمارات اعتقدت نفسها ند مساوي للمملكة العربية السعودية خلال تحالفها معها ضد اليمن.. ولكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه… فهذا ما لا ترضى به السعودية لا في الزعامة ولا في المكانة وإن كانت لدى #الإمارات علاقات دولية – فلم تستطع قطر بهذه العلاقات أن …. – فلا يعني ذلك أن الإمارات بحجم المملكة”.

الحوثي أكد أن ما أورده من معلومات بشأن لهجة الخطاب المهين الموجه سعودياً تجاه الإمارات في قصور الحكم ليس تجنياً على أحد بل هي معلومات حقيقية حيث قال “هذا واقعهم وليس تجني أو مزايدة”.

قد يعجبك ايضا