تعز في صدمة: وفاة عروسة ودخول زوجها في حالة غيبوبة بعد ليلة الزفاف “التفاصيل”

تعز – المساء برس|

تعيش مدينة التربة في محافظة تعز حالة من الحزن والصدمة جراء حادثة مأساوية وقعت في أحد فنادق المدينة، حيث توفيت العروس وأُصيب زوجها بحالة إغماء في اليوم الثاني من حفل زفافهما.

وقالت مصادر محلية إن العروس والعريس كانا يستعدان لقضاء ليلة شهر العسل بعد حفل زفافهما الذي أقيم يوم الأربعاء في فندق السكون بمدينة التربة، وقضيا ليلة ذالك اليوم في الفندق، وفي الصباح التالي، خرجا من الفندق للقاء أقاربهما وذهبوا معًا نحو منتزه السكون.

وحسب المصادر فأنه بعد عودتهم من المنتزه إلى الفندق، التقى العريس بأحد أصدقائه في باحة الفندق، وهو الذي كان يقدم لهم الطعام والطلبيات منذ دخول الفندق،وفي هذه الأثناء، أخذ هذا الصديق جوال العريس وسلّمه لمدير الفندق لشحنه.

ومع مضي الوقت حتى صباح اليوم التالي، قدم بعض أقارب العريس إلى الفندق للاطمئنان على العريسين إلا أنهم لم يتلقوا ردًا، واستمرت محاولاتهم بدون جدوى، ثم اجتمعت عائلتا العروس والعريس بسرعة في الفندق، وتمت مراجعة كاميرات المراقبة لمعرفة السبب، وتبين لاحقًا أن العروس والعريس لم يغادرا الفندق منذ الساعة 6 مساء يوم الخميس وحتى الساعة 5 مساء يوم الجمعة، وبعد محاولات عديدة لفتح الباب، قرر أفراد العائلتين اقتحام الغرفة من خلال نافذتها.

وما كانت الفاجعة إلا بعد الدخول إلى الغرفة، حين تم العثور على الزوج وهو بجانب زوجته في حالة إغماء تام ويعاني من صعوبة في التنفس، وفقدان وعي، بينما كانت الزوجة قد توفت ووجهها متورم ولونها أحمر، وتم نقلهم إلى مستشفى التربة على الفور لتلقي العلاج، ومن ثم تم تحويلهم إلى مدينة تعز.

وأثارت واقعة العثور على العروس ميتة والعريس في حالة إغماء صدمة كبيرة وحزن عميق لدى الأهل والأقارب والمجتمع المحلي، وسط غموض حول سبب حدوث الحادثة، فيما لا يزال التحقيق جاري حتى اللحظة لتحديد أسباب الوفاة والحالة الصحية للعريس.

قد يعجبك ايضا