وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء تدشن البوابة الإلكترونية لتسهيل المعاملات الإدارية

صنعاء – المساء برس|

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء اليوم عن بدء تنفيذ خطة عمل للوزارة في العام الهجري الجديد 1445هـ.

وجاء ذلك خلال حفل التدشين الذي أعلن فيه وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، عن تطبيق العمل التجريبي للبوابة الإلكترونية للوزارة.

وتهدف هذه البوابة الإلكترونية إلى تسهيل تنفيذ المعاملات الإدارية على الإنترنت، وذلك كجزء من خطة تحويل الوزارة إلى العمل الإلكتروني بشكل كامل في جميع مكاتبها في المحافظات.

وأكد الوزير على ضرورة مواكبة عملية التطوير الشاملة في جميع القطاعات وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام الهجري الجديد، وترجمة خطط ومشاريع الرؤية الوطنية الحديثة لبناء الدولة. كما أكد حرص الوزارة على تحسين وضع الموظفين من النواحي المعيشية والمهنية، مشدداً على أن ذلك سينعكس إيجابيًا على جودة الأداء.

من جهته، أشار وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال، عبدالفتاح الذويد، إلى أن بدء العمل التجريبي بالبوابة الإلكترونية يحل العديد من الإشكاليات والمعوقات التي كانت تواجه المستفيدين من خدمات الوزارة سابقًا، ويعتبر ذلك مقدمة لخطوات أخرى نحو التحول إلى العمل الرقمي بالكامل.

فيما أعرب موظفو وكوادر الوزارة عن تقديرهم وامتنانهم لوزير الصناعة والتجارة وقيادة الوزارة على اهتمامهم بالكادر الوظيفي وتطوير آليات العمل، مؤكدين استعدادهم لبذل المزيد من الجهود ومواكبة التطورات المستقبلية.

 

قد يعجبك ايضا