عرض عسكري مهيب في مأرب يؤكد استعداد قوات صنعاء للمرحلة القادمة

مأرب – المساء برس|

أقيم اليوم في ساحة العروض في المنطقة العسكرية المركزية بمحافظة مأرب، عرضًا عسكريًا مهيبًا يعكس قوة وتأهب مقاتلي قوات صنعاء والمظليين العسكريين.

وتضمن العرض تنفيذ تمرين عسكري يشمل استخدام الذخيرة الحية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، مما أظهر تطور القدرات العسكرية والمهارات القتالية لقوات المنطقة العسكرية المركزية في المحافظة.

وأبرز العرض أيضًا إسناد وإنزال جوي للمظليين من خريجي “الدفعة الأولى خاصة” من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية المركزية، حيث قدم الجنود عرضا استعراضيا يظهر سرعة ودقة تنفيذ عمليات الإنزال الجوي.

وشهد العرض حضور كبير من القادة العسكريين والشخصيات العسكرية المهمة، حيث أبدوا إعجابهم بالتدريبات العسكرية المذهلة ولوحظت حالة الاستعداد العالي للقوات وتفانيهم في تأدية واجباتهم الوطنية.

ويرى مراقبون أن هذا العرض العسكري يؤكد على استعداد وقدرة القوات العسكرية التابعة لحكومة صنعاء في التصدي لأي تحديات وحماية أمن واستقرار المناطق الواقعة تحت سيطرتها، وتعكس التزامها بتعزيز الدفاع الوطني وتطوير قدراتها استعداداً للمرحلة القادمة والتي ستقضي بطرد القوات الأجنبية من كل ربوع البلاد، وذلك  يعزز الثقة في قدرتها على حماية الوطن ومواجهة التهديدات التي تواجهه.

قد يعجبك ايضا