نموذج رجال الأمن في “إمارة تعز الإخونجية”.. نشطاء يعلقون على جريمة سحل حارس المحطة (فيديو)

تعز – المساء برس|

قبل 4 أيام أقدمت مجموعة من جماعة حزب الإصلاح العاملين في أمن تعز على ارتكاب جريمة شنيعة بحق أحد المواطنين وسط مدينة تعز.

وقام مدير قسم شرطة الاشبط بمدينة تعز ومعه عدد من معاونيه بسحل المواطن حسين فؤاد الظاهري الذي يعمل حارس إحدى محطات الكهرباء التجارية بحي الكوثر وسط مدينة تعز.

ووثقت كاميرا المراقبة، الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها عناصر الإصلاح المدعومة من قوات محور تعز الذي يتحكم به الإصلاح أيضاً، حيث تبين قيام مرتكبي الجريمة بقيادة مدير قسم الشرطة ماجد المريري ومساعده، عواد علي هزاع، ومعهما 5 آخرين بسحل المواطن حسين وتهشيم رأسه بأعقاب البنادق وركله بالبيادات العسكرية في صدره وسحبه في قارعة الطريق حتى فقد الوعي.

ولقيت جريمة عناصر الإصلاح الأمنية بحق حارس المحطة الكهربائية استنكاراً شديداً من قبل الشارع التعزي والنشطاء والمهتمين بالشأن الحقوقي والإنساني، خاصة وأن الجريمة وثقت بالفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية المجاورة والتي أظهرت بشاعة الجريمة.

وعبر نشطاء عن أن الجريمة تكشف حجم الإجرام الذي تمارسه عصابات الإصلاح داخل مدينة تعز والمناطق التي تسيطر عليها بمحافظة تعز عموماً، والتي لا تظهر للعلن إلا ما ندر منها بسبب خوف أبناء تعز من تعرضهم للبطش والتنكيل والاعتقال والاغتيالات إن تحدث أحدهم أو استنكر.

ووصف الناشط عادل البرطي، ما تعرض له المواطن الظاهري بانه بلطجة أمنية وانتهاك لكرامة الإنسان، وقال “تظهر للعيان أساليب العصابات وقطاع الطرق التي تلقاها أفراد أمن السوس في تعز ليصبوا جام غضبهم وحقدهم على جسم مواطن هزيل لم يجد لقمة لإسناده كي يبقى مستقيما، ما حدث للمواطن الطاهري من ضرب بأعقاب بنادق تدك ظهره واحذية وبيادات تزور قفصه الصدري بينما خدوده تعترض كفوف معتقليه، هل هذا هو اسلوب شرطة وتعامل رجال قانون؟! توضح الفيديوهات كم الغل الذي مورس على جسد هذا المثقل بالألم من قبل عصابة ماجد المريري مدير قسم شرطة الأشبط اعتباطا كيف يربى هؤلاء الأفراد من قطيع الإخوان الإرهابيين للتعامل مع المواطن التعزي الذي أصبح مشروعا مهانا أو مقتولا في كنتونات إمارة تعز الاخونجية”، بحسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا