قيادي سابق مع طارق صالح يرد على شائعة فساد بثها إعلام التحالف ضد أنصار الله

خاص – المساء برس|

رد القيادي السابق في قوات طارق صالح المدعوم إماراتيا، عاطف محمد عاطف، اليوم، على شائعة فساد تم ترويجها من قبل إعلام التحالف السعودي الإماراتي ضد حركة (أنصار الله) اليمنية.

جاء ذلك خلال تغريده نشرها القيادي عاطف على منصة “تويتر”، يكشف فيها عن فواتير وجبات أحمد علي عفاش، الأبن الأكبر للرئيس السابق علي عبدالله صالح، الذي كان يتلقاها من مؤسسة مطاعم الشيباني.

ووفقًا للتغريدة، تصل قيمة الفواتير الشهرية إلى 40 مليون ريال في الأشهر العادية، وتزيد بشكل مضاعف في حال وجود مناسبات كبيرة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفاتورة التي تم تداولها والبالغة قيمتها 800 ألف ريال، تحت مزاعم أنها تابعة لأنصار الله، هي في الحقيقة مسجلة بأسم وزير الزراعة وهو منتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام.

واستنكر القيادي عاطف تلك الأفعال والتلاعب بالحقائق، وأكد أنه مستعد للكشف عن أسماء العائلات والأقارب وأصحاب الفواتير، بالإضافة إلى كبار الشخصيات المتورطة في فساد فترة حكم عفاش.

ووعد القيادي بالكشف عن فواتير أبناء عفاش وفواتير الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن المركزي، وجميع الجهات التي كانت تشترك في هذا النهج الفاسد، متعهداً بمشاركة وثائق ومستندات توضح كيف كانت تبذر أموال الشعب ومختلف ميزانيات المؤسسات الرسمية، حتى الأشياء الأكثر تفاصيلًا كشراء الملابس الداخلية بالدولار ومصاريف أخرى على حساب الدولة.

واختتم القيادي السابق تغريدته بدعوة الجميع للاطلاع على الوثيقة التي تكشف عن قيام أسرة عفاش وأقاربهم والمقربين من النظام السابق بشراء سيارات غالية الثمن على حساب الدولة.

الصورةالصورة

 

قد يعجبك ايضا