صنعاء تلوح باستهداف القواعد العسكرية للتحالف في الجزر اليمنية

صنعاء – المساء برس|

لوحت صنعاء، اليوم الأحد، باستهداف قواتها خلال المرحلة المقبلة، القواعد العسكرية التابعة للتحالف السعودي الإماراتي في الجزر اليمنية.

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط: “سنعمل في الأيام القادمة على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري، وسنجري في المستقبل تجارب إلى بعض الجزر اليمنية بإذن الله”، في تلويح بشن عمليات عسكرية صاروخية تستهدف قواعد التحالف العسكرية في الجزر اليمنية.

وألقى المشاط خطابًا في زيارته لمحافظة المحويت، أكد فيه أن “عدونا متغطرس ومتكبر لا يعرف إلا لغة القوة”، مشيرًا إلى أن القيادة في صنعاء ستعمل كل ما تستطيعه لردع العدوان، حد تعبيره.

وأشار إلى أن “رهاننا في وجه الأعداء يستند إلى الاعتماد على الله والقيادة الحكيمة ووعي شعبنا”، مضيفًا أنهم يتكئون أيضًا على “قوة عسكرية صلبة وعصية على الانكسار”.

واعتبر المشاط أن الدعايات التي تبثها وسائل إعلام التحالف لتشويه صنعاء، ليست إلا “وسيلة المفلس، وهذا يعني أنه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة”.

ووجه رسالة للتحالف قال فيها: “لا ولن تمضي إرادتك علينا طالما في هذا الشعب من يرفض الذل ويأبى الضيم”، في تأكيد على مضي صنعاء نحو خيار تحرير البلاد مهما كلف الثمن.

 

قد يعجبك ايضا