قرار جديد للعليمي يثير سخرية واسعة في وسائل التواصل

الرياض – المساء برس|

أثار قرار جديد أصدره رئيس ما يسمى “المجلس الرئاسي” التابع للتحالف، اليوم السبت، سخرية واسعة في أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدر العليمي قرارًا بإنشاء نافذة إلكترونية خاصة في الموقع الرسمي التابع له بزعم فتح المجال للناس في الداخل والخارج للتواصل المباشر معه وإرسال “شكاويهم وهمومهم وطلباتهم”.

وقوبل القرار الجديد بسخرية واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الناشطون القرار بمثابة “استخفاف” بآلام الناس وما وصفوه “ضحك على الدقون”.

وأشاروا إلى أن مطالب الناس في المحافظات الخاضعة لسيطرة مجلسه، واضحة ولا تحتاج لنوافذ، وتتمثل في تحسين الأوضاع المعيشية ووقف انهيار الاقتصاد والعملة وتوفير الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء.

وأوضحوا أن هذه الطلبات سمع بها الجميع في الداخل والخارج إلا “العليمي” الذي لم يسمعها ويحتاج، وفق قولهم” لنافذة خاصة ليتلقاها، ما اعتبروه استخفافًا وتسطيحًا للناس ومعاناتهم التي يعلم بها العالم أجمع، وفق قولهم.

ويحاول العليمي، وفق مراقبين، امتصاص غضب الشارع المحتقن والمتصاعد، من خلال إطلاق مثل هذه القرارات التي لا تحقق أي شيء للناس، بهدف تخفيف حالة الغضب التي ترجمت إلى تظاهرات وانتفاضة غاضبة في المحافظات الخاضعة لسيطرته.

وتشهد المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف والمجلس الرئاسي الموالي له، أوضاعًا مأساوية تضاعفت بشكل كبير خلال الفترة القريبة الماضية، نتيجة استمرار انهيار الاقتصاد وتدهور سعر الصرف الذي انعكس على ارتفاع كافة أسعار السلع بشكل يفوق قدرة المواطنين على تحملها، وسط تجاهل من التحالف والرئاسي.

 

قد يعجبك ايضا