سخرية واسعة من نافذة العليمي

خاص – المساء برس|

لقي خبر إعلان رشاد العليمي إنشاء نافذة إلكترونية مباشرة لتلقي الشكاوي من المواطنين اليمنيين في الداخل والخارج عبر الموقع الرسمي للعليمي، سخرية واسعة من قبل الناشطين ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف المناطق اليمنية.

وكان وزير الثلاث وزارات بحكومة التحالف (الإعلام والثقافة والسياحة) معمر الإرياني قد أعلن أن العليمي وجه بإنشاء نافذة إلكترونية خاصة في الموقع الرسمي له للتواصل المباشر مع أبناء الشعب في الداخل والخارج وتلقي مطالبهم وهمومهم وشكاويهم حيال مختلف القضايا.

وقال الإرياني إنه تم إطلاق النافذة واصفاً ذلك بأنها “خطوة هي الأولى من نوعها”.

ورصد “المساء برس” التعليقات الساخطة والغاضبة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي على خبر نافذة العليمي من مختلف المناطق اليمنية ومختلف الشخصيات والفئات، فيما يلي أبرز التعليقات المنشورة كردود على تغريدة الإرياني بهذا الخصوص:

كتب الصحفي اليمني رئيس تحرير عدن الغد، فتحي بن لزرق رداً على تغريدة الإرياني قائلاً “النافذة زجاج ولا حديد ولا خشب”.

فيما تفاعل معه الصحفي عباس الضالعي بالقول “نافذة في شرفة الغرفة بالفندق” في إشارة للفندق الذي يقيم فيه العليمي في الرياض وهي إشارة إلى أن العليمي مجرد أداة مرهون بالإقامة الجبرية في السعودية وينفذ فقط ما يُملى عليه.

أما الناشط السعودي إبراهيم معاذ فكتب “متطلبات الوطن والشعب واضحة وضوح الشمس ما يحتاج نوافذ وطبق وبلكونات”.

فيما علق حساب (تاريخ الجنوب العربي)، “الله يأخذكم أخذ عزيز مقتدر أنت ورشاد ومعين وعيدروس يا حكومة السرق المشردين إذا انت رجال وصل له هذا الكلام”.

وعلق حساب الناشطة أماني المليكي بالقول “يكفي استخفاف.. التفتوا انتم للواقع ولقضايا الناس.. خففوا من معاناتهم وهمومهم اللي انتم اساسآ السبب فيها.. وفروا لهم الخدمات والرواتب واشعروهم بوجودكم ولو لمره واحده.. اعملوا حاجه على الأرض والواقع بدل تواجدكم الفارغ بهذا العالم الافتراضي الوهمي ..!”.

فيما قال الناشط أبو ابراهيم الشعيبي “صحيح أنكم من قوم إذا مس النعال وجوههكم شكت النعال بأي ذنب تصفع.”

أما الناشط صادق حسين فعلق بالقول “يقول سيتواصل معك واتس لانه لن يستطيع ان يعود عدن والمكلا رحبت به ع اساس يحرر الشمال لكنه يريد ان يحكم الجنوب لان لا عدن ولا المكلا رئيس واتس من المانيا نفس المركوز”.

قد يعجبك ايضا