بن بريك: “نحن والطرف الآخر المشارك لنا في حكومة معين “زبالة”..فيديوِ

متابعات خاصة – المساء برس|

اعترف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أن الانتقالي مشارك في جريمة تعيين من وصفهم بالزبالات في الجقائب الوزارية والمناصب في حكومة التوافق التي يشارك فيها الانتقالي بالتناصف مع المكونات الشمالية الموالية للتحالف.

وقال اللواء أحمد سعيد بن بريك في لقاء تلفزيوني لقناة الغد المشرق إن عدن تعاني من فشل الحكومة ووزرائها الغير كفؤين، وطالب من هذه الحكومة التي أشرف على تشكيلها التحالف بقيادة السعودية والإمارات بتقديم استقالتها وتعيين حكومة تكنوقراط جديدة.

وسخر ناشطون من حديث بن بريك مؤكدين أنه قال نصف الحقيقة وهي أن وزراء حكومة التحالف “زبالات” حد وصفه، وأن نصف الحقيقة الثاني يتمثل في أن الانتقالي الجنوبي ووزراءه أيضا “زبالة” فاشلون وهو ما أجمع عليه اليمنيون جميعا في الشمال والجنوب، واعترف به بن بريك.

كما أكد الناشطون أن هذا الكلام لن يعفي بن بريك والمجلس الانتقالي التابع للإمارات من مسؤولية الانهيار الاقتصادي وسوء معيشة المواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وتشهد المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف حالة من الغليان الشعبي والسخط والتظاهرات التي عمت تلك المحافظات احتجاجا على الانهيار الاقتصادي والأمني والخدمي، ومطالبة بتقديم حكومة التحالف استقالتها.

قد يعجبك ايضا