تشييع شعبي كبير لجثمان الطفلة حنين البكري في عدن

عدن – المساء برس|

شهدت مدينة عدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيًا، اليوم الأحد، تشييعًا شعبيًا كبيرًا للطفلة حنين التي قتلت برصاص مسلح مقرب من عيدروس الزبيدي، عشية عيد الأضحى.

وعبّرت الحشود الشعبية المشاركة في التشييع عن غضبها إزاء استمرار الانفلات الأمني وتصاعد جرائم القتل خارج القانون وسط عجز السلطات الموالية للتحالف عن ضبط الأمن وتحقيق الاستقرار.

وطالب المشيعون الجهات المعنية بسرعة تنفيذ الإجراءات القانونية والقضائية بحق المجرم وتنفيذ حكم الإعدام بحقه، محملين السلطات المسؤولية عن أي مماطلة أو تأخير أو تلاعب في سير مجريات القضية.

وكانت الطفلة حنين قد قتلت برصاص مسلح مقرب من عيدروس الزبيدي، يدعى حسين هرهرة، من أبناء يافع، على خلفية حادث تصادم مروري بين سيارته وسيارة والد الطفلة حنين، إبراهيم البكري، قام الجاني على إثرها بالنزول من سيارته بسلاحه وأطلق النار على السيارة عدة طلقات نارية أصابت الطفلة حنين إصابة قاتلة في القلب، فيما أصيبت اختها راوية بإصابات خطرة أدخلت بسببها العناية المركزة في أحد المستشفيات في عدن حتى اللحظة.

وتشهد محافظة عدن انفلاتًا أمنيًا غير مسبوق، وسط تصاعد نسبة معدلات الجريمة بشكل مهول، وسط غياب كامل للأجهزة الأمنية وانتشار للعصابات المسلحة المدعومة من قيادات أمنية في فصائل التحالف.

 

قد يعجبك ايضا