الوزير العاطفي يوجه رسائل نارية لدول التحالف خلال زيارته لجبهات تعز

صنعاء – المساء برس|

قام وزير الدفاع بقوات حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، اليوم، بزيارة تفقدية لمنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في جبهات كرش والقبيطة ودمنة خدير وماوية في محافظتي لحج و تعز.

وخلال الزيارة، أعرب وزير الدفاع عن تأكيده على وحدة اليمن، مشدداً أن الخيارات الوطنية المتاحة لا تسمح بأي مناورات أو تجارة بالقضية الوطنية للوحدة اليمنية.

كما أشار العاطفي إلى أنه لا يوجد حواجز طبيعية أو جغرافية تفصل بين أبناء الشعب اليمني الواحد، موضحاً أن دول التحالف ومن يقف وراءهم  “يصطنعون الحواجز السياسية ويريدون تمزيق الوحدة اليمنية وتفكيك النسيج الاجتماعي لليمن وسلخه عن هويته الإيمانية في إطار مساعيهم ليبقى اليمن غارقاً في دوامات من الصراعات الداخلية المفتعلة وذلك تنفيذاً لأجندة الكيان الصهيوني والدول الغربية”

وقال العاطفي إن صنعاء “ستحافظ بكل ما تملك على استقلالية القرار الوطني السيادي والحرية والكرامة والوحدة اليمنية” متابعاً: “ولن يتحقق ذلك إلا برحيل المحتلين”.

ووجه وزير دفاع صنعاء رسالة إلى دول التحالف، قائلاً: الهدنة حسب رغباتكم لن تبقى قائمة وسيكون للقوات المسلحة اليمنية تحركاً مدروساً يعيد للمنطقة توازنها”، مضيفاً أنه “إذا أرادت دول العدوان سلماً فسترتاح، وإن أرادتها حربا فسنجعلها حرباً مفتوحة”.

 

قد يعجبك ايضا