عدن تستقبل أول أيام العيد بجريمة بشعة هزت الشارع العدني

عدن – المساء برس|

استقبلت مدينة عدن، الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية للتحالف، أول أيام عيد الأضحى، بجريمة قتل بشعة هزت المدينة وأحالت فرحة العيد إلى مأتم.

وقالت مصادر محلية في عدن، إن مسلحًا أقدم، أمس الثلاثاء، على قتل طفلة لا يتجاوز عمرها الـ5 أعوام، تدعى حنين إبراهيم البكري وإصابة شقيقتها راوية التي ترقد حاليًا في العناية المركزة في أحد مستشفيات عدن.

وجاء ذلك على خلفية حادث مروري بسيط في شارع الكثيري بين سيارة والد المجني عليهما إبراهيم البكري، وسيارة القاتل المدعو “حسين بن هرهرة، من أبناء يافع، ما دفع الأخير للخروج من سيارته ومباشرة سيارة المجني عليهما بالرصاص الحي، قتلت على إثرها الطفلة حنين وأصيبت شقيقتها راوية، في جريمة وصفت بالوحشية.

وتداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي، أخبارًا عن فرار الجاني بعد ارتكابه للجريمة إلى يافع، فيما قال آخرون إنه تم القبض عليه، وسط تكتم كامل من الأجهزة الأمنية الموالية للتحالف في المدينة عن كشف تفاصيل الجريمة ومصير الجاني.

ونشر الناشطون مقطع فيديو يظهر فيه والد الطفلة حنين وهي في أحضان والدها بعد الجريمة وهو يحاول إسعافها، في مشهد مؤلم هز الشارع العدني واليمني.

وتأتي هذه الجريمة وسط تصاعد حالة الانفلات الأمني وغياب الأجهزة الأمنية بشكل شبه كامل مع انتشار واسع للعصابات المسلحة المدعومة من نافذين في الأجهزة الأمنية التابعة لفصائل التحالف في عدن.

قد يعجبك ايضا