دفاع صنعاء تنفذ مناورة عسكرية وتبعث رسائل شديدة اللهجة للتحالف

الجوف – المساء برس|

نفذت قوات صنعاء، اليوم الاثنين، مناورة عسكرية، في محافظة الجوف تحت عنوان “وإن عدتم عدنا”، بعد أيام على إقامتها عرض عسكري كبير في محافظة إب، وجهت خلالها رسائل شديدة اللهجة لدول التحالف.

وفي المناورة التي حضرها وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد العاطفي، أوضحت دفاع صنعاء، أن قوات الدعم والإسناد نفذت المناورة العسكرية على مساحة شاسعة، لإرسال رسالة للتحالف توضح فيها جهوزيتها الكاملة لخوض أي معركة قادمة.

وأكد العاطفي، في كلمة له في المناورة، إن صنعاء لن لا تؤمن ولا تقبل بسياسات المراوغة والالتواءات وهذا يجب أن يكون مفهوما ومستوعبا من الجوار وتحديدا من عاصمتي العدوان الرياض وأبو ظبي ومن خلفهما من عواصم الاستكبار العالمي الدولي واشنطن ولندن وباريس والكيان الصهيوني الزائل”.

وأوضح بأن “صناعاتنا صناعاتنا العسكرية التي تسبق الزمن وتشهد تطورا كبيرا وتحديثا كل يوم كفلت لنا أن نضع حسابات استراتيجية جديدة أبعد وأخطر مما يضعه العدوان في حساباته”، في إشارة إلى واقع المعركة المقبلة سيكون ضرره أشد بشكل كبير عما كان سابقًا.

وأشار إلى أن “واضعي بنك أهداف القوات المسلحة وضعوا تصورات بعيدة ومؤثرة ستجعل عواصم العدوان تصدح بالشكوى والصراخ إلى أبعد مدى يمكن تصوره”.

ووجه رسالة لدول التحالف حذرها فيها “من تفويت الفرصة التي منحها قائد الثورة”، ناصحًا إياها بالعودة إلى جادة الصواب “قبل أن تتضاعف أثمان مواقفكم المتذبذبة”، مؤكدًا بأن “الفاتورة ستكون هذه المرة باهظة جدًا ومؤلمة فلا تواصلوا اختبار صبرنا الاستراتيجي”، حسب قوله.

قد يعجبك ايضا