ناشط جنوبي يكشف تحول أعضاء الرئاسي إلى مشرفين لحسابات مواقع التواصل

خاص – المساء برس|

كشف ناشط جنوبي تابع للإمارات، عن قيام طارق صالح العضو بمجلس القيادة الذي شكلته السعودية مطلع أبريل العام الماضي، بحظره من متابعة حسابه الرسمي على تويتر، في خطوة تكشف كيف أصبحت كيف أفرغت السعودية أعضاء مجلس القيادة من مهامهم بعد أن أصبحت كل القرارات السيادية بيد السفير السعودي ولتصبح مهام من أتت بهم السعودية على رأس سلطة ما تسمى “الشرعية” مجرد الإشراف على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ومطاردة النشطاء بالعالم الافتراضي.

وقال الناشط الموالي للإمارات في تويتر، هاني السعدي اليافعي، إنه تعرض للحظر من متابعة حساب حكومة التحالف الرسمي، متهماً طارق صالح بأنه هو من قام أو وجه بحظره.

وتقدم اليافعي في تغريدة على حسابه بتويتر بشكوى لرئيس المجلس القيادي المشكل سعودياً، رشاد العليمي وبقية أعضاء المجلس بسبب تعرض للحظر من الحساب الرسمي لرئاسة الحكومة التي لا يزال أحد رعاياها.

واستنكر اليافعي قيام طارق صالح بحظره من حساب الحكومة التي قال اليافعي إنه يمتلك فيها كونه جنوبي 90% إن لم يكن أكثر من جغرافية حكمها، في إشارة إلى أن طارق ومن معه من القيادات الشمالية المشاركة في السلطة لا تملك سوى 10 بالمائة من المناطق التي يسيطر عليها التحالف، مشيراً إلى أن تحكم طارق بحساب الحكومة بتويتر ليس من حقه.

قد يعجبك ايضا