رداً على إعلامي سعودي.. قيادي إصلاحي ومسؤول سابق بـ”الشرعية” يشيد بالحوثيين وينزههم عن التعرض للنساء

خاص – المساء برس|

أشاد قيادي بحزب الإصلاح ومسؤول سابق في حكومة التحالف السعودي الإماراتي، بأنصار الله وسلطة صنعاء، فيما يتعلق بمسألة التعرض للنساء التي ظل إعلام التحالف السعودي يتهم سلطة صنعاء بمثل هذه العناوين مختلقاً قصصاً مفبركة لتشويههم.

وقال الناشط السياسي والقيادي بالإصلاح والسكرتير السابق لعبدربه منصور هادي، مختار الرحبي، المقيم في الولايات المتحدة، إن التعرض للنساء في اليمن جريمة لا يقبلها أحد بما فيهم الحوثيين الذين نختلف معهم.

وقال الرحبي في رده على، الإعلامي السعودي، حسين الغاوي، إن الدخول في الأعراض آخر ورقة بيد من وصفهم بـ”الأنذال” في إشارة للسعودي الغاوي، وأضاف “أنت نذل وكاذب مستأجر رخيص تحديتك أن تثبت ما قمت بنشره ضدي لكنك هربت مثل النساء”.

وكان الإعلامي السعودي “الغاوي” قد ذهب للادعاء على الرحبي بأن شقيقته معتقلة لدى سلطات صنعاء، وأساء إليها وإلى أسرتها وانتقص من شقيقها الرحبي زاعماً أنه تخلى عن شقيقته وهرب.

وقال الرحبي في رده على الغاوي: “المعلومة التي نشرتها كاذبة منذ سنوات نشرها أنصار الانتقالي ولم ألتفت لها لأنها معلومة كاذبة، شقيقتي الكريمة لم تتعرض للاختطاف لأنها تعيش في اليمن وفي اليمن التعرض للنساء جريمة لا يقبلها أحد بما فيهم الحوثي الذين نختلف معهم لكنهم يترفعون عن مثل هذه الأفعال، لكنك بلا شرف وبلا أخلاق وبلا قيم تتعرض لعائلتي بعد أن فشلت في أن تظهر صدق حديثك عني”.

قد يعجبك ايضا