عدن| وفاة بائع متجول متأثرًا بجراحه بعد إحراق نفسه احتجاجًا على مصادرة قوات الانتقالي بضاعته

عدن – المساء برس|

لفظ بائع متجول أنفاسه الأخيرة، مساء الثلاثاء، في مدينة عدن متأثرًا بجراحه، بعد يوم على إضرام النار في جسده احتجاجًا على مصادرة قوات الانتقالي بضاعته.

وأفادت مصادر محلية في عدن، عن وفاة الشاب، “وزر عبده احمد” الذي ينحدر من محافظة تعز، ويعمل بائعًا متجولًا في مديرة الشيخ عثمان بعدن، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، بعد ساعات من وصوله إلى المستشفى.

وأوضحت المصادر وأضافت أن الشاب أصيب بحروق من الدرجة الثالثة، نتيجة إضرامه النار على جسده، مسيرة إلى أنه تم نقله الى مستشفى أطباء بلا حدود ومنها إلى هيئة مستشفى الجمهورية حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت المصادر إن الشاب أقدم على إحراق نفسه بسبب إقدام قوة أمنية تابعة لمدير مديرية الشيخ عثمان، وسام معاوية، على مصادرة بضاعته التي يترزق منها لإعالة أسرته، ما دفعه للاحتجاج بإحراق نفسه بعد أن ضاقت به السبل.

ويأتي ذلك في ظل تزايد شكاوى التجار والباعة المتجولين في مديرية الشيخ عثمان، من عمليات ابتزاز مستمرة يقوم مأمور المديرية وسام معاوية، المحسوب على الانتقالي، ومعاونيه، وإجبار التجار الباعة المتجولين البسطاء لدفع إبتاوات وجبايات مالية كبيرة غير قانونية أنهكت كواهلهم.

وكان معاوية قد تسبب بسخط واسع في أوساط سكان المديرية، بعد اعتدائه على تجار في أحد أسواق المديرية، وقام بإحراق مانيكات العرض التابعة لهم، والتوجيه بحبسهم فيما بعد، عقب تسريبهم مقطع الفيديو الذي يظهر اعتدائه عليهم.

قد يعجبك ايضا