فتحي بن لزرق يدعو للخروج بثورة تطيح بحكومة معين عبدالملك ومحاكمته

متابعات خاصة – المساء برس|

في إطار الصراع القائم بن فصائل التحالف، والفضائح التي يسوقها كل طرف على الآخر، نتيجة الفشل في إدارة ما يسيطر عليه التحالف من المدن اليمنية، دعا الصحفي فتحي بن لزرق المواطنين في تلك المدن بالخروج والثورة على حكومة معين عبدالملك.

بن لزرق والمعروف عنه ولاءه لفصيل طارق عفاش عضو مجلس العليمي، دعا في منشور له على حساباته في منصات التواصل، المواطنين للخروج ضد حكومة الفشل- حسب وصفه- والتي اختصرها بعنوان مقاله بـ”كومة فشل”.

وفي تسويقه لعهد الرئيس الأسبق علي صالح و لأولاده الموالين للإمارات، قارن بن لزرق بين عهد صالح وعهد معين عبدالملك  حاليا وقال :”إنه ومنذ توليه رئاسة الحكومة منذ اكثر من 6 سنوات يقف معين على رأس حكومة لا تحكم نفسها ، لا رواتب ، لا خدمات، سعر الصرف يكاد ان يلامس 1400 ريال للدولار الواحد.

لا أمن ، لا دولة ،لا شيء يذكر يمكن ان تذكر به هذا الرجل بخير.

وأضاف :” واذا كان معين خرج ذات يوم ليهد دولة قائمة بكل أركانها. ألايحق للناس ان تسأل نفسها اليوم كيف لمن هد دولة قائمة ان يرمم أخرى لا اثر لها.

وطاب بن للزرق بالثورة ضد حكومة معين قائلا:”او ليس الأولى اليوم ان تخرج الناس لكي تهد كومة الفشل هذه وتزيحها عن حياتها وواقعها وترفض واقع الفساد هذا بل وتطالب بمحاكمة من يمارسوه .

واختتم منشوره بالقول:” حان الوقت ان تسقط هذه الحكومة إن كانت هناك بقايا حياة في عروق الناس وان كانت هناك ثمة كرامة وإحساس”.

قد يعجبك ايضا