عدن عاصمة التحالف .. ستضاهي عواصم أوروبا؟؟!!!

عدن – المساء برس|

فيما فصائل التحالف وأعضاء حكومة “الشرعية” وقيادة مجلس العليمي الرئاسي يتراشقون بفضائح الفساد وإلقاء اللائمة كل على الآخر، وجميعهم يعيشون خارج اليمن، ما بين محتجز من قبل السعودية أو الإمارات، أو فار من الأوضاع الأمنية والاقتصادية المنهارة،  يبقى المواطن اليمني في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف رهينة صراع هؤلاء.

عدن عاصمة “الشرعية” وعاصمة “الانتقالي” وعاصمة ” التحالف” تحكي حقيقة التحالف والموالون له،  وتؤكد بأن آخر شي يفكر فيه هؤلاء هو (المواطن).

تشكو عدن وأهلها قيض الصيف، مع كل بداية له منذ ثمان سنوات، والقصة تتكرر، مع ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم، بسبب الفساد الذي ينخر جسد المسؤولين عنها.

تحدثت وسائل إعلام موالية للتحالف بشتى أنواعها عن أن مدينة عدن “العاصمة” هي الأسوأ بين المحافظات، وكل فصيل يرمي الآخر بالفساد، ونهب مخصصات الكهرباء.

اتهم رئيس “الحكومة” معين عبدالملك محافظ عدن، ومحافظ عدن فضح معين عبدالملك بوثائق، وعضو مجلس الرئاسي المحرمي هاجم معين عبدالملك، والعليمي حذر الزبيدي، والزبيدي هدد العليمي، والسعودية سجنت الاثنين، والسفير السعودي محمد آل جابر التقى بأعضاء الاتحاد الأوروبي ليوضح لهم ما تعانيه اليمن.

والمواطن في عدن “العاصمة” يحترق من حر الصيف

 

قد يعجبك ايضا