إعلام الإصلاح يتهم المحرمي بالفساد وإساءة استخدام منصبه للتكسب غير المشروع

عدن – المساء برس|

دفع حزب الإصلاح ( جناح الإخوان المسلمين في اليمن )، اليوم الثلاثاء، أذرعه الإعلامية لمهاجمة نائب رئيس ما يسمى “مجلس القيادة” ونائب رئيس الانتقالي، عقدالرحمن المحرمي (أبو زرعة)، واتهامه بالفساد واستخدام سلطاته للتكسب غير المشروع.

وقال المذيع والصحافي بشير الحارثي، التابع للإصلاح، إن المحرمي ليس إلا أجير مخلص ومطيع لمحمد بن زايد وهامور كبير في سوق الصرافة في عدن.

وأشار إلى أن “معظم الصرافين الذين ظهروا بعد الحرب هو حاميهم وغطاء شرعي لفسادهم وتلاعبهم بالعملة وأسعار الصرف بل يسعى بكل مايملك من نفوذ سياسي بصفته عضو مجلس القيادة وقائد عسكري لقوات العمالقة إلى إغلاق جميع مراكز الصرافة الكبرى في اليمن لصالح الصرافين الطارئين الذين ظهروا بصورة مفاجأة بعد الحرب”، في إشارة إلى فساده وإساءة استخدام سلطته للتربح غير المشروع.

وأضاف الحارثي، في تغريدة على حسابه بتويتر، أن المحرمي “يمارس ضغوطات على البنك المركزي اليمني في عدن للتضييق وإغلاق كل المصارف التجارية الكبرى في اليمن لإفساح المجال أمام الطارئين الجدد وتمكينهم للتحكم في سوق الصرافة والتلاعب بالعملة والمضاربة بالأسعار والإضرار بالإقتصاد الوطني بل بات جميع هؤلاء الصرافين يحتمون به ونفوذه”، حد قوله.

وأوضح بأن تصريحات قائد ألوية العمالقة المحرمي “بين الحين والآخر إلا ابتزاز سياسي وصفه بـ”الرخيص” وتعبير واضح عن سخطه لعدم الاستجابة لمطالبه ومصالحه الشخصية ومن معه وليس حرصاً وحباً في المواطن اليمني”.

وجاء هذا الهجوم وهذه الاتهامات، بعد يومين على تصريحات للمحرمي اتهم فيها معين عبدالملك، رئيس الحكومة الموالية للتحالف، بالفساد وانعدام الوطنية والتسبب بكل الأزمات التي تشهدها المحافظات الخاضعة لسيطرة حكومته.

قد يعجبك ايضا