الحاكم السعودي في المهرة يحوّل القصر الجمهوري غرفة نوم له

خاص – المساء برس|

كشف مصدر مسؤول في مكتب الشيخ علي سالم الحريزي، أبرز الزعماء القبليين وقائد مقاومة المهرة ضد التحالف العسكري السعودي الإماراتي، عن انتهاكات جديدة للسيادة اليمنية يقوم بها من بات يعتبر نفسه الحاكم الفعلي للمحافظة.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”المساء برس” إن قائد القوات السعودية في المهرة فيصل بن سعود الحجيلي يتصرف في المهرة وكأنه حاكم للمحافظة، كاشفاً أنه حوّل القصر الجمهوري بالمحافظة إلى غرفة نوم خاصة به حيث بات يقيم في القصر بشكل دائم باستثناء دوامه على رأس القوات السعودية في مقرها بمطار الغيضة.

جاء ذلك في سياق تعليق المصدر عند سؤال الموقع له عن لقاء القائد العسكري السعودي بقائد خفر السواحل اليمني بالمهرة العميد سعيد بن سالم، حيث علق على اللقاء الذي جرى في مكتب الحجيلي والذي رفع فيه صورة بن سلمان في القصر الجمهوري بأن اللقاء يأتي في إطار محاولات السعودية شرعنة تواجدها واحتلالها للمحافظة.

وقال المصدر المسؤول بمكتب الشيخ الحريزي، إن ما يحدث في المحافظة يؤكد ما سبق وحذرت منه لجنة الاعتصام وحذر منه الشيخ علي سالم الحريزي بأن قائد القوات السعودية هو الحاكم العسكري للاحتلال في المهرة.

وأضاف المصدر أن القائد السعودي يلتقي بشكل يومي بقيادات عسكرية ومسؤولين وقيادات من المحافظة، مشيراً بأنه يحرص على تغطية كل لقاءاته بوسائل الإعلام الرسمية اليمنية التابعة للمهرة محاولاً تكريس صورة أنه الحاكم الفعلي للمحافظة.

قد يعجبك ايضا