إقرار مشروع تسوير مطار صنعاء الدولي وبدأ التنفيذ

صنعاء – المساء برس|

في اجتماع ضم ذوي الاختصاص من الوزراء ورؤساء الهيئات والذي ترأسه نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن جلال الرويشان، شدد فيه على ضرورة العمل على تنفيذ توجيهات رئيس مجلس صنعاء السياسي فيما يتعلق بالمحافظة على أراضي وحرم مطار صنعاء الدولي.

الاجتماع الذي ضم لجنة مشكلة من وزيري النقل عبدالوهاب الدرة والأشغال غالب مطلق ونائب وزير العدل الدكتور اسماعيل الوزير ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني ورئيسي هيئتي الطيران المدني الدكتور محمد عبدالقادر والأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي، أكد أهمية تنفيذ مشروع سور مطار صنعاء وشق الشوارع الحدودية لحرم المطار خلال الأيام المقبلة.

وخرج الاجتماع بتوقيع وزارة النقل ممثلة بهيئة الطيران المدني والارصاد ودائرة الاشغال العسكرية على عقد تنفيذ مشروع سور مطار صنعاء وشق الشوارع الحدودية لحرم المطار وفقا للمخططات الهندسية.

وأقر الاجتماع البدء في تنفيذ مشروع سور مطار صنعاء وشق الشوارع الحدودية لحرم المطار، والخطوات الإجرائية للتنفيذ، بعد استعراض نتائج تكليف اللجنة الرئيسية في اجتماعها الرابع للمعنيين في هيئتي الطيران المدني والأراضي، بالإضافة إلى إقرار المخططات النهائية لحرم مطار صنعاء.

قد يعجبك ايضا