علي محسن يدعو العليمي وأعضاء الرئاسي لتقديم استقالاتهم لعبدربه منصور هادي

خاص – المساء برس|

دعا علي محسن الأحمر نائب عبدربه منصور هادي فيما كان سابقاً يسمى بـ”الشرعية”، رئيس وأعضاء المجلس القيادي الرئاسي المشكل من الرياض مطلع أبريل العام الماضي، إلى تقديم استقالاتهم جميعاً، كما دعا إلى إعادة عبدربه منصور هادي للرئاسة من جديد.

ويرى الإصلاح الذي يمثل محسن الأحمر قائد ذراعه العسكري على مدى عقود، أن عودة هادي للسلطة هي السبيل الوحيد لاستعادة الإصلاح سلطته المسلوبة منه فيما كان يسمى بـ”الشرعية”.

وقال سيف الحاضري رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم المملوكة والممولة من محسن الأحمر ومستشار الأحمر الإعلامي، إن أولى خطوات ما أسماه “إنقاذ الجمهورية” هي تقديم العليمي وعدداً من أعضاء الرئاسي استقالتهم لعبدربه منصور هادي والذي وصفه بـ”رئيس الجمهورية” في مؤشر على اعتبار الإصلاح أن مجلس الرئاسي لم يعد يعترف به وأن هادي بالنسبة لا يزال هو الرئيس.

وأضاف الحاضري في تغريدة على حسابه بتويتر رصدها “المساء برس” إن ذلك سيكون الموقف الوطني الوحيد لرشاد العليمي منذ تعيينه رئيساً للمجلس القيادي، ثم يلي هذه الاستقالات انعقاد طارئ لأعضاء مجلس النواب الموالين للتحالف تحت أي ظرف كان ومهما كانت الصعوبات لتصحيح ما وصفه بـ”هذا الوضع المختل”.

كما دعا مستشار محسن وسكرتيره الإعلامي إلى تشكيل حكومة حرب لاستعادة ما وصفها بـ”الدولة المختطفة من قبل المليشيات” وعودة القيادات والنخب السياسية للبلاد في إشارة لقيادات الإصلاح والمؤتمر التي تقيم في فنادق الرياض وممارسة نشاطها السياسي من اليمن تحت أي ظرف كان ومهما كانت المخاطر والتهديدات والتضحيات، حسب وصفه.

قد يعجبك ايضا