سياسي أنصار الله يعزي الشعب الفلسطيني ويدعو الأمة العربية لدعم المقاومة بكل الوسائل 

صنعاء – المساء برس|

أصدر المكتب السياسي لحركة أنصار الله، اليوم الثلاثاء، بيانًا، علق فيه على جريمة اغتيال قيادات بارزة في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، بغارات جوية لطيران كيان العدو الإسرائيلي.

وعبرت الحركة، في بيانها، عن خالص عزائها للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في “استشهاد الثلاثة القادة الكبار في سرايا القدس الشهيد القائد جهاد الغنام، والشهيد القائد خليل البهتيني، والشهيد القائد طارق محمد عز الذين الذين استهدفهم العدو الإسرائيلي داخل منازلهم مع عوائلهم في جريمة اغتيال وحشية فجر اليوم في غزة” وفق البيان.

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وإيمانه بقدرة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على مواجهة غطرسة العدو الغاشم.

ودعت أنصار الله في بيانها، كل الشعوب العربية والإسلامية لأن تتحمل المسؤولية وتنهض لدعم المقاومة الفسسطينية بكل الوسائل الممكنة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا عدوان إلا على الظالمين
نتقدم إلى شعبنا الفلسطيني المظلوم وحركات المقاومة بالعزاء في استشهاد الثلاثة القادة الكبار في سرايا القدس الشهيد القائد جهاد الغنام، والشهيد القائد خليل البهتيني والشهيد القائد طارق محمد عزالدين الذين استهدفهم العدو الإسرائيلي داخل منازلهم مع عوائلهم في جريمة اغتيال وحشية فجر اليوم في غزة. وإذ نعزي أنفسنا وأمتنا في شهادة هؤلاء القادة الكبار من قادة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية فإننا نحيي الشعب الفلسطيني على تضحياته الكبيرة في سبيل قضية مقدسة يتطلب الانتصار لها المزيد والمزيد من الصبر والتضحية حتى تحقيق النصر إن شاء الله. إننا نجدد وقوف شعبنا اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، مؤمنين بقدرة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على مواجهة غطرسة العدو الغاشم، وندعو كل الشعوب العربية والإسلامية لأن تتحمل المسؤولية وتنهض لدعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة.
المكتب السياسي لأنصار الله – صنعاء
الثلاثاء19 شوال 1444هـ
الموافق: 9 مايو 2023م

قد يعجبك ايضا