“شباب أبين” تدعو لاحتجاجات ضد خذلان اللواء فيصل رجب وتدعو لاحتجاجات ضد الرئاسي للضغط عليه

متابعات خاصة – المساء برس|

أصدرت حركة شباب أبين الثورية بيانًا اليوم، استنكرت فيه استثناء قائد المنطقة العسكرية الرابعة السابق، اللواء فيصل رجب، من قوائم الأسرى المفرج عنهم في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة، التي جرت بين طرفي صنعاء والتحالف برعاية الأمم المتحدة.

وأعربت الحركة عن استيائها من تعامل مجلس القيادة الرئاسي والوفد المفاوض في هذه الصفقة، داعية لتشكيل ضغط شعبي للمطالبة بإعادة اللواء فيصل رجب لقوائم الأسرى المطلوب الإفراج عنهم.

وأكدت الحركة في بيانها أن تكرار استثناء اللواء فيصل رجب من قوائم الأسرى، وإبقائه معتقلاً، يعد خذلاً من “الرئاسي” للقيادة العسكرية والشعبية في أبين، ويؤكد عدم احترام المجلس الرئاسي للشخصيات الوطنية البارزة.

ودعت الحركة كافة أبناء المحافظة والشباب في منطقة خنفر للخروج في مظاهرات عارمة للتعبير عن غضبهم واستنكارهم للتعامل الغير مسؤول مع اللواء فيصل رجب، وللمطالبة بإطلاق سراحه.

وأشارت الحركة في بيانها إلى أن التسريبات الأخيرة حول حالة اللواء فيصل رجب تستدعي سرعة اتخاذ إجراءات لتحريره، وأنه لا يوجد أي مبرر لإبقائه في الأسر، كما عبرت الحركة عن أسفها الشديد لانتهاء صفقة تبادل الأسرى الأخيرة دون إدراج اسم اللواء فيصل رجب ضمن المفرج عنهم.

قد يعجبك ايضا