بسبب مشادة سعودي يقتل قائد لواء الصقور الموالي للشرعية في جيزان دهسا

جيزان – المساء برس|

لقي قائد عسكري رفيع في قوات “الشرعية” التي تحمي الجيش السعودي كنسق أول في محافظة جيزان مصرعه على يد شاب سعودي دخل معه في مشادة كلامية.

ووفقا لموقع “عربي 21” نقلا عن مصدر عسكري فقد لقي قائد لواء الصقور في قوات “الشرعية” العميد أحمد الغطريفي ، دهسه شاب سعودي في محافظة الدائر التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب السعودية.

وقال المصدر العسكري :” إن العميد القطريفي، تلاسن مع ثلاثة سعوديين إثر احتكاك مروري بينهما، فجر الأربعاء في محافظة الدائر بجازان وتطور التلاسن إلى الاشتباك بالأيدي.

وأضاف المصدر أن السعوديين أجروا اتصالات هاتفية بعدد من أصدقائهم في المنطقة، وعندما وصلوا قام أحدهم بقيادة مركبتهم نحو قائد لواء الصقور، ودهسه بها حتى الموت، قبل أن يلوذ بالفرار.

وتنتشر وحدات عسكرية تابعة للـ”شرعية” وتمولها السعودية لكي تكون نسقا أولا لحماية الجنود السعوديين من التعرض لأي أذى في المناطق الحدودية على امتداد الحدود بين اليمن والمملكة.

ناشطون موالون لمجلس العليمي استنكروا التعتيم الإعلامي عن القضية، كما استنكروا الاستهانة بدماء الجنود والضباط اليمنيين وقتلهم بدم بارد من قبل سعوديين على أتفه الأسباب، مؤكدين أن ذلك عائد لاستهانة النظام السعودي بأكبر قيادة يمنية متواجدة في المملكة، حيث تعتبرهم دمى لخدمتها ليس إلا.

قد يعجبك ايضا