الحوثي يرد على تغريدة السفير السعودي

صنعاء – المساء برس|

علق عضو المجلس السياسي “السلطة الحاكمة” في صنعاء، محمد علي الحوثي، اليوم، على تغريدة السفير السعودي محمد آل جابر الذي يترأس وفد المملكة في زيارته إلى العاصمة في إطار الجهود التي ترعها عمان لإنهاء الأزمة اليمنية.

وقال الحوثي في تصريحات نقلتها عنه قناة المسيرة الفضائية التابعة لحركة (أنصار الله) اليمنية، إن “الحوار مع السعودية يأتي في إطار أنها هي من تقود العدوان بعد الولايات المتحدة وهو قائم على هذا الأساس، ونتائجه ستعلن للشعب اليمني عبر القنوات الرسمية”، مردفاً بالقول: “عند كل جولة مباحثات يعمد العدو الى ضخ التسريبات والاشاعات بغية هز الجبهة الداخلية وشيطنة المدافعين عن الوطن”.

كما أكد الحوثي أن  “الحوار لم يبرح الملف الإنساني، وفي مقدمها الرواتب التي ظل قطعها أحد أسلحة التحالف لتدمير الدولة اليمنية ومعاقبة الشعب اليمني”، مجدداً التأكيد على موقف صنعاء الثابت والواضح حول السلام، قائلاً: حاضرون لكل لكل الخيارات إن أرادوا السلام فنحن أهل السلام وأن أرادوا الحرب فقد جربونا 8 سنوات”.

وصرح آل جابر بشكل رسمي على منصة “تويتر” حول زيارته إلى صنعاء، وفي تغريده له قدم السعودية كوسيط في مفاوضات السلام باليمن، ما آثار ذلك سخرية وتهكماً على منصات التواصل الاجتماعي، في حين تؤكد الردود على تغريدة آل جابر عكس ما تحدث إليه الآخير.

 

قد يعجبك ايضا