الانتقالي يتهم مخابرات “عُمان” بمحاربة التحالف وجعل “المهرة” ممراً للمخدرات القادمة من مسقط

خاص – المساء برس|

اتهم المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، سلطنة عمان، بمحاربة التحالف السعودي الإماراتي في اليمن وتحديداً في محافظة المهرة الحدودية مع السلطنة.

ونشرت وسائل إعلام الانتقالي الإماراتي، خبراً اتهمت فيه مخابرات سلطنة عمان بالعمل على استهداف التحالف السعودي الإماراتي في المهرة وبتمويل وسائل إعلام يمنية تابعة للإخوان المسلمين – جناح تركيا، لتشويه صورة التحالف في المحافظة اليمنية الحدودية مع عُمان والتي تخضع لسيطرة عسكرية سعودية على الرغم من عدم وصول الحرب إليها.

وقال موقع الأمناء نت التابع للانتقالي إن مخابرات سلطنة عمان جعلت من المهرة طريق عبور للأسلحة المهربة إلى صنعاء، كما اتهم الموقع مخابرات سلطنة عمان بأنها جعلت من المهرة طريق عبور لما أسماه “المخدرات القادمة من مسقط”.

جاء ذلك في سياق خبر نشره الموقع عن محافظ المهرة التابع لحكومة التحالف، محمد علي ياسر، والذي قال في مقابلة تلفزيونية لقناة اليمن اليوم بنسختها التابعة للإمارات والتي تبث من القاهرة، إن قناة “المهرية” لا تمثل السلطة المحلية في المهرة ولا المجتمع المهري.

وكان ياسر قد قال في اللقاء التلفزيوني إن قناة “المهرية” التي تبث من مدينة اسطنبول في تركيا، تمثل صاحبها الصحفي الإخواني مختار الرحبي، ولا تمثل المهرة وسلطتها المحلية وأبناءها، لتتلقف وسائل إعلام الانتقالي هذا التصريح وتضيف عليه بأن قناة المهرية ممولة من المخابرات العمانية لضرب التحالف في المهرة.

قد يعجبك ايضا