الحوثي: قادرون على إفشال مخططات التحالف لزعزعة الجبهة الداخلية

صنعاء – المساء برس|

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، محمد علي الحوثي، اليوم، قدرتهم على التصدي لكل محاولات التحالف بقيادة السعودية والإمارات في زعزعة الجبهة الداخلية، في إشارة إلى مخططات التحالف الهادفة إلى إثارة الفوضى في المناطق الواقعة تحت سيطرة المجلس.

وقال الحوثي في حوار مع صحيفة الثورة ينشر غداً الإثنين معلقاً على التفاهم الإيراني – السعودي الأخير إن ذلك الأمر يخص السعودية وإيران وبالنسبة للقضية اليمنية فإنها مستقلة وأهلها فقط هم المعنيون بالحديث بشأنها وتسويتها.

وذكر عضو المجلس السياسي بأن “الرؤية التي طرحها السيد القائد هي المنفذ إلى السلام وأن الجميع يعمل عليها، توقف العدوان ورفع الحصار وخروج الاحتلال والتعويضات وإنهاء موضوع الاسرى، وما دون ذلك فإنه عبث”.

ونصح الحوثي الأطراف اليمنية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، قائلاً: ثمان سنوات كافية لأن يعقلوا ويفهموا طبيعة العدو وان العدو إنما يسعى لزعزعة الداخل والاستفادة من بعض ممن لا زال لديهم توجهات تآمرية لاسيما من استفادوا من العفو العام”.

وكان قائد حركة (أنصار الله)اليمنية، عبدالملك الحوثي، قد قال خلال كلمة له بمناسبة دخول العام التاسع من عمر الحرب على اليمن، إن إثارة الفتنة في الداخل واستهداف أمن البلد، يعد أيضًا جزءًا من العدوان وإذا كان ذلك من خياراتهم، فسنتعامل معه كحالة حرب.

 

قد يعجبك ايضا