مقتل ضابط أمريكي.. تفاصيل ما حدث داخل معسكر “مرة” بشبوة بين الأمريكيين وجنود العمالقة الجنوبية

شبوة – المساء برس|

كشفت وسائل إعلام جنوبية تابعة للحراك الجنوبي، عن مقتل ضابط أمريكي داخل المعسكر الذي تتواجد فيه عناصر أمريكية بمحافظة شبوة النفطية أمس الجمعة.

ونقل موقع “الجنوب اليوم” عن مصادر مؤكدة بألوية العمالقة الجنوبية المدعومة من التحالف السعودي، أن ضابطاً أمريكياً قتل على أيدي عناصر من العمالقة داخل معسكر “مرة” أمس أثناء صلاة الجمعة.

وحسب المصدر العسكري بالعمالقة فإن الضابط الأمريكي طلب من جنود العمالقة إغلاق صوت المكبر أثناء خطبة الجمعة بمسجد المعسكر، وأن الجنود رفضوا توجيهات الضابط الأمريكي.

وأشار المصدر أن الضابط باشر أحد جنود العمالقة الجنوبية بالضرب المبرح أمام زملائه، فما كان من الأخيرين إلا أن شحنوا بنادقهم وأطلقوا النار على الضابط الأمريكي وأردوه قتيلاً.

وقال المصدر العسكري بشبوة أن طائرة هيلوكبتر أمريكية قامت بنقل جثة الضابط الأمريكي من داخل معسكر مرة، في حين تم اعتقال ٨ من جنود العمالقة المتهمين بقتل الضابط الأمريكي.

يؤكد المصدر العسكري بالعمالقة أن الوضع بمعسكر “مرة” لا يزال متوتراً حتى اليوم بسبب ما حدث وبسبب اعتقال الأمريكيين للجنود العمالقة الذين دافعوا عن زميلهم الذي تعرض للضرب المبرح من قبل الضابط الأمريكي.

ملاحظة: الصورة من الأرشيف لوفد عسكري أمريكي بصحبة المبعوث الأمريكي إلى اليمن مجتمعون مع قيادة القوات الإماراتية في مقر التحالف داخل منشأة بلحاف الغازية بشبوة.

قد يعجبك ايضا