رئيس اتحاد شباب الجنوب بالضالع يشن هجوماً عنيفاً على الانتقالي (مقطع صوتي)

خاص – المساء برس|

شن قيادي جنوبي هجوماً لاذعاً على المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات على خلفية تدميره للقضية الجنوبية وشنه حرباً على أبناء المناطق الجنوبية الشرقية.

وقال فؤاد الحكمي رئيس اتحاد شباب الجنوب في الضالع، إن ما يتهدد القضية الجنوبية هو الصراع البيني، متهماً الانتقالي بتدمير القضية الجنوبية، بسبب شنه هجوماً وحرباً على أبناء أبين وشبوة.

وقال في تسجيل صوتي حصل عليه “المساء برس” إن الصراع الداخلي بين الأطراف الجنوبية، وحتى الصراع بين تيارات مختلفة داخل الانتقالي نفسه هو ما يدمر القضية الجنوبية ويقتلها، مؤكداً أن قضية الجنوب لكل أبناء الجنوب.

كما أكد القيادي الجنوبي الحكمي بأن من يهددون القضية الجنوبية هم من يعملون على إعادة إنتاج نظام عفاش وآل عفاش وأن يعيدوهم ليتحكمون بأبناء الجنوب.

واتهم الحكمي قيادات بالانتقالي بأنهم كانوا جواسيس في الجنوب لصالح نظام عفاش، مؤكداً بأن أبناء الجنوب لن يقبلون بمن كان مخبراً لدى عفاش في الجنوب بأن يأتي اليوم ليتزعم الجنوب ويتحدث باسم القضية الجنوبية.

وقال إن ما يرتكبه اليوم قيادات الانتقالي هو ألعن وأفضع مما كانت ترتكبه قيادات الأمن المركزي في عهد نظام عفاش من نهب للأراضي والممتلكات واعتداء على المواطنين وسلب حقوقهم وانتهاك كرامتهم.

وتساءل الحكمي عما بقي للانتقالي من كرامة ومزاعمه بالحرية في الوقت الذي يتحكم فيه السفير السعودي والسفير الإماراتي.

قد يعجبك ايضا