الزبيدي يقبّل يد بن سلمان.. صورة مسربة تُهين الانتقالي

خاص – المساء برس|

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بعيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً.

تظهر الصورة قيام الزبيدي بتقبيل يد بن سلمان في صورة جسدت حقيقة العلاقة التي تربط المجلس الانتقالي الجنوبي بالتحالف السعودي الإماراتي الذي يقوده بن سلمان والتي لم تخرج عن كونها علاقة تابع ومتبوع.

وفيما شكك نشطاء بشأن حقيقة الصورة من عدمه، قال آخرون إن الصورة سواءً كانت حقيقية أم مزيفة فإنها لا تختلف بالمطلق عن حقيقة المضمون والمدلول الذي تعبر عنه هذه الصورة وأن مدلول الصورة هو بالفعل ما يحكم العلاقة بين الانتقالي وقيادة التحالف.

ويعد نشر الصورة في هذا التوقيت رسالة إهانة للانتقالي الذي يهدد بمنع عودة رشاد العليمي ومعين عبدالملك إلى عدن، الأمر الذي يعني أن تهديدات الانتقالي مجرد صراخ بالإعلام فقط وأن حقيقة الأمر هو أن الزبيدي لا يجرؤ على الدفع بمجلسه لاتخاذ خطوة تزعج الرياض.

إلى ذلك ذكّر نشطاء بمواقع التواصل بمقطع فيديو للزبيدي في مقابلة تلفزيونية وهو يعترف بلسانه بأنهم أداة بيد السعودية وأنهم رهن إشارة المملكة والملك سلمان وأن مستعدون أن يضرب بن سلمان بهم وبالجنوب أينما يريد سواءً داخل اليمن أو خارجه.

شاهد اعتراف الزبيدي

قد يعجبك ايضا