ناطق قوات صنعاء يؤكد على تحذيرات رئيس الأركان اللواء الغماري

متابعات خاصة – المساء برس|

اكد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني التابع للمجلس السياسي الأعلى أعلى سلطة حكم في صنعاء، على تحذيرات أطلقها رئيس هيئة الأركان بقوات صنعاء اللواء محمد الغماري.

وأعاد العميد يحيى سريع في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، بعض التحذيرات التي وردت على لسان رئيس هيئة الأركان اليوم الأحد والموجهة للتحالف السعودي الإماراتي.

وقال سريع إن رئيس الأركان أكد على تحذير زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي للتحالف، مشيراً إلى أن هذا التحذير يحتم على التحالف سرعة الاستجابة لمطالب الشعب اليمني والرحيل من كل شبر في أرض الوطن.

وأضاف سريع على لسان ناقلاً عن الغماري تأكيده بأن صنعاء جاهزة عسكرياً وبكافة التشكيلات وعلى أتم الجهوزية والاستعداد وأفضل من أي وقت مضى لأي خيارات تتطلبها المرحلة.

وأضاف سريع نقلاً عن الغماري أن “ذكرى استشهاد الرئيس الصماد ستبقى محطة خالدة في ذاكرة الأجيال لاستلهام معاني الصمود والفداء والتضحية، وأن دماء الرئيس الشهيد الصماد التي روى بها تراب الساحل الغربي كانت طوفاناً جرف جموع الغزاة والمرتزقة”.

وكان اللواء الغماري قد أشاد في كلمة له اليوم بموقف أبناء تهامة الذين وصفهم بالأوفياء، كما أشاد الغماري باصطفاف أبناء تهامة إلى جانب الجيش في التصدي لقوى التحالف.

قد يعجبك ايضا