الرويشان: لا جديد في المفاوضات واليمن لا يزال يرزح تحت وطأة الحرب والحصار

صنعاء – المساء برس|

قال نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم، إن المفاوضات السارية لم تفضي إلى أي نتائج، ولا زال اليمن يرزح تحت وطأة الحرب والحصار.

وأضاف الرويشان في تصريحات لقناة “المسيرة” التابعة لحركة (أنصار الله) اليمنية، إنه “حتى اليوم لم يتحقق شيء ولازلنا عمليا في ظل حرب وعدوان ونحن لا نجد فرقا بين الحرب والحصار الذي نعاني ويلاته يوميا”، مؤكداً أن “على المجتمع الدولي والإقليم أن يعي رسائل السيد عبدالملك التي أطلقها يوم أمس وأن يواكب ما تطلبه المرحلة لاستنقاذ عجلة السلام قبل ان يفقدها”.

وذكر الفريق الركن جلال الرويشان أنه ” يبدو أن الأطراف الأخرى سارعت لوضع العراقيل في العجلة التي كنا نأمل أن تتحرك بالوساطة العمانية”، متابعاً بالقول: السيد القائد أقام الحجة، وإن صدقوا فنحن صادقون في البحث عن السلام، وإن لم يصدقوا فشعبنا وقواتنا المسلحة ماضية في ضرب العدوان”.

وأكد الرويشان: لا نريد أن نكون متشائمين ولا أن نتفاءل بما هو غير موجود، نحن نبحث عن السلام والكرة الآن في ملعب أمريكا ودول العدوان”، لافتاً إلى أن “السيد القائد حذر بشكل واضح والجميع يدرك بما يكون بعد أن يصدر مثل هذا التحذير”.

 

قد يعجبك ايضا