وزارة الدفاع بصنعاء : قدراتنا العسكرية ستضع حداً لألاعيبب التحالف

صنعاء – المساء برس|

حذرت وزارة الدفاع بحكومة صنعاء، اليوم، التحالف من استهداف منشآته الحيوية والاستراتيجية في حال عدم جنوحه إلى “السلام العادل”.

وقال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصرالعاطفي خلال فعالية بمناسبة الذكرى السنوية لمقتل الرئيس صالح الصماد، الذي قتل بغارات جوية لطيران التحالف السعودي الإماراتي في محافظة الحديدة عام 2018م، إنه “إذا لم يجنح العدو للسلام العادل سيسمع العالم مدى استهدافنا للمنشآت الحيوية والاستراتيجية التي رصدناها في عمق دول العدوان والتي ستكون أثرا بعد عين”، مضيفاً: “إذا لم يلتقط الأعداء الفرص والمبادرات ويصغوا للحق والسلام المشرف فقد أعددنا قدراتنا، وإمكاناتنا ستضع حدا لألاعيبهم وعليهم تحمل النتائج”.

وأوضح اللواء العاطفي أن “الشهيد الرئيس الصماد لم تغيره السلطة ولم تستهويه مغانمها، بل اختار منهاج العلم والعمل والإدارة السليمة فرسم الملامح الأولى لبناء الدولة اليمنية الحديثة ذات الكفاءة والقدرة العالية”.

ونوه وزير دفاع صنعاء إلى أنه “ندرك حجم التحديات والمخاطر ونعي جيدا مراوغة ومماطلة الأعداء وأذنابهم”، مؤكداً بقوله: “إرادتنا قوية وراسخة وعزمنا لن يلين، وموقفنا تجاه قضيتنا وقضايا أمتنا وفي مقدمتها فلسطين لن تتبدل أو تتغير”.

وقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى السابق صالح الصماد في شهر أبريل من العام 2018م إثر استهداف سيارته بثلاث غارات جوية للتحالف السعودي المدعوم أمريكياً في مدينة الحديدة.

 

 

قد يعجبك ايضا