صحفي مشهور موالي للتحالف يهدد “لصوص الحكومة”

متابعات خاصة – المساء برس|

هدد كاتب وصحفي مشهور  من وصفهم بكبار اللصوص بمعركة إعلامية شرسة مؤكدا أنه بالرغم مما قد نشره من وثائق تدينهم فإن المعركة لم تبدأ بعد.

وقال الكاتب الصحفي ورئيس تحرير موقع مراقبون برس الإخباري “ماجد الداعري” في تغريدة له على تويتر : لم تبدأ معركتنا الإعلامية بعد مع كبار لصوص الوطن!.. فانتظروا المفاجآت الكبرى وخلوها تمطر شرر”.

ووصف الداعري قادة وساسة السلطات الموالية للتحالف بأنهم لصوص أثروا على حساب الشعب وقال: ” شكرا لكل من يثق فينا ويضغط على قلبه ليمدنا بالزاد والعتاد في معركتنا الوطنية المقدسة في سبيل الله ومصلحة شعب وبقايا وطن سرقه ساسته وحكامه وأثروا منه على حساب بقية شعب بلدهم وأمانتهم الوطنية”.

الجدير بالذكر أن الداعري قام أمس الأول بنشر تقرير يفضح حكومة معين عبدالملك ونهبها نفط محافظة شبوة معززا ذلك بوثائق وأدلة دامغة حيث باعت الحكومة الموالية للتحالف ثلاثة حقول نفطية بشبوة وحضرموت لشركة مغمورة بعيدا عن البرلمان والدستور والقانون وكبدت خزينة الدولة خسائر بـ520مليون دولار سنويا، حسب قوله.

(9) ماجد الداعري on Twitter: “لم تبدأ معركتنا الإعلامية بعد مع كبار لصوص الوطن! فانتظروا المفاجآت الكبرى وخلوها تمطر شرر شكرا لكل من يثق فينا ويضغط على قلبه ليمدنا بالزاد والعتاد في معركتنا الوطنية المقدسة في سبيل الله ومصلحة شعب وبقايا وطن سرقة ساسته وحكامه وأثروا منه على حساب بقية شعب بلدهم وامانتهم الوطنية” / Twitter

 

قد يعجبك ايضا