بحاح يعود للواجهة تزامناً مع تسريبات سعودية بمغادرة كبار لسلطة التحالف

خاص – المساء برس|

بعد غياب طويل عاد رئيس الوزراء اليمني الأسبق خالد بحاح للظهور من جديد، في وقت تروج فيه السعودية لمغادرة شخصيات يمنية سياسية للسلطة.

ونشر بحاح تغريدة على حسابه بتويتر مع صورة له وهو يستقل طائرة اليمنية من مطار الريان بالمكلا الذي سمحت السعودية باستئناف الرحلات إليه بمعدل رحلة واحدة فقط أسبوعياً ولوجهة واحدة فقط هي مدينة جدة السعودية.

وقال بحاح في تغريدته أنه “من حسن الطالع العودة على متن الخطوط اليمني، ومن صالة مطار الريان” في إشارة إلى أنه يغادر حضرموت متجهاً للسعودية بعد زيارة لحضرموت يبدو أنه كان يقوم فيها بمهمة خاصة بطلب من التحالف.

وقال بحاح “تتجدد الأمنيات في كل زيارة وترتفع أسقف الطموحات بأن يحظى هذا البلد بشيء من الاستقرار والنهضة المستدامة”، الأمر الذي يؤكد أكثر أن زيارته لحضرموت كانت من أجل مهمة مكلف بها من التحالف.

واختتم بحاح تغريدته بالإعراب عن أمانيه بأن تستمر أبواب مطار الريان مفتوحة للمسافرين، ملمحاً إلى ضرورة توسيع وجهات الرحلات من وإلى مطار الريان بالمكلا.

ويبدو أن التحالف سيعيد خالد بحاح للواجهة من جديد، حيث تأتي عودة ظهوره للواجهة اليوم بالتزامن مع ترويج سعودي لمغادرة سياسيين يمنيين للسلطة، وهو ما تكشفه تغريدة الباحث السياسي السعودي المقرب من البلاط الملكي، علي العريشي، والذي ألمح اليوم إلى مغادرة سياسيين يمنيين كبار للسلطة قائلاً “وجوه سياسية يمنية كبيرة ح توحشنا”.

قد يعجبك ايضا