حقيقة وصول طائرة سعودية تحمل مبالغ نقدية إلى صنعاء

صنعاء – المساء برس|

كشف مسؤولين بحكومة صنعاء، اليوم، عن حقيقة الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي وعبر المواقع والقنوات الأخبارية الممولة من التحالف عن وصول طائرة سعودية تحمل مبالغ نقدية لصرف الرواتب إلى العاصمة صنعاء.

وقال وزير الإعلام ضيف الله الشامي تعليقا على هذه الأنباء في تغريده على حسابه بموقع “تويتر” إن ثمة محاولة اختراق يقوم بها التحالف ضد ما أسماها “الجبهة الداخلية للشعب اليمني”، متابعاً القول: “مع كل إنجاز يبث العدو الشائعات وآخرها شائعة وصول طائرة تحمل مبلغا أوليا من الرواتب”.

وأكد الشامي في تغريدته أن خبر وصول الطائرة هو “خبر عار عن الصحة ومادار في أروقة المفاوضات لا يمكن التعامل معه إعلاميا حتى يصبح واقعا حقيقيا فطريق السلام لا تكتبه الأقلام بل تصنعه المواقف”.

وسبق أن علق محافظ عدن المعين من قبل صنعاء طارق سلام على هذا الخبر في تغريده له أكد فيها بقوله: لم تصل اي طائرةمن الرياض الى صنعاء (تحمل مبالغ نقدية لدفع المرتبات)ولذا فأن هذا الموضوع لا يملك اي صحة طالما ولم يتم التوقيع بعدعلى الاتفاق بهذا ألشأن والاعلان عنه بشكل رسمي، مضيفاً: ومن الطبيعي ان يكون الاتفاق قبل النقود هكذاهو المنطق وهكذا تتم مجريات الامورفي كل زمان ومكان عند السلام”.

قد يعجبك ايضا